معلومات “خطيرة” عن عيدروس الزبيدي ونجل صالح “أحمد علي” في أبو ظبي

معلومات “خطيرة” عن عيدروس الزبيدي ونجل صالح “أحمد علي” في أبو ظبي
بواسطة : Maher | بتاريخ 21 مايو, 2017
المصدر - bawabatii

وصفت بالمعلومات السرية والتي لم يعلم بها أحد سواء المقربين من اللقاء الذي جمع كلاً من عيدروس الزبيدي وأحمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس اليمني السابق “صالح”.

حيث كشف مستشار وزير الإعلام، “مختار الرحبي”، عن لقاء محافظ عدن المقال “عيدروس الزبيدي” بنجل الرئيس السابق “أحمد علي صالح”، أثناء تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي، نقل “الرحبي” -عن مصادر خاصة به- أن “عيدروس الزبيدي التقى بنجل الرئيس السابق أحمد علي عبد الله صالح، وأن الوزير المقال هاني بن بريك رفض حضور اللقاء”.

وكانت السعودية قد استدعت منذ أيام، عيدروس الزبيدي وبن بريك بعد إعلانهما ما يسمى “المجلس السياسي الانتقالي الجنوبي” في عدن.

ويخضع نجل صالح للإقامة الجبرية في الإمارات منذ اندلاع عملية عاصفة الحزم، في حين وصل الزبيدي وبن بريك إليها الجمعة، بعد مشاورات دامت أسبوعًا كاملًا في الرياض.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجديد نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

معلومات “خطيرة” عن عيدروس الزبيدي ونجل صالح “أحمد علي” في أبو ظبي